مواد صناديق شاشات LED الشفافة

2023-11-02 11:32:09 China ddon visual

شاشات LED الشفافة تعتمد على تصميم خفيف الوزن، مما يجعل المنتج أكثر خفةً، والأداء الأعلى للشفافية يمكنها تحقيق أفضل أداء في حالة واجهات الزجاج ونوافذ الزجاج. تصميم الخفة يقلل بشكل كبير من متطلبات تحمل الجدار، مما يسمح لها بعدم تلقي تقييدات كبيرة من تحمل الجدران في العديد من السيناريوهات. يمكن لشاشات LED الشفافة تحقيق الخفة، وهذا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالهيكل ومواد الصناديق. اليوم، سنلقي نظرة على المواد الشائعة المستخدمة في صناديق شاشات LED الشفافة مع شركة Ddon Visual الصينية.

شاشات LED الشفافة

1.سبائك الألومنيوم: سبائك الألومنيوم هي واحدة من مواد صناديق شاشات العرض LED الشفافة الشائعة. تتميز بخفة الوزن، ومقاومتها للتآكل، وأداء ميكانيكي جيد، وأداء تبديد الحرارة. يتم عادة تصنيع صناديق سبائك الألومنيوم عن طريق الصب أو تصنيع الألومنيوم.

2.مواد الصلب: المواد الصلبة تتمتع بقوة عالية واستقرارية، وهي خيار شائع لتصنيع صناديق شاشات العرض LED الشفافة الكبيرة. يمكن أن توفر حماية إضافية ودعمًا إضافيًا.

3.ألياف الزجاج: ألياف الزجاج لديها شفافية ممتازة وخصائص خفيفة الوزن، وهي مناسبة جدًا لتصنيع صناديق شاشات العرض الشفافة. يمكنها الحفاظ على شفافية الشاشة العالية والسماح للمشاهدين برؤية المشاهد الخلفية أثناء مشاهدة الشاشة.

4.بولي كربونات (PC): بولي كربونات هو نوع من مواد البلاستيك عالية القوة والمقاومة للصدمات وله خصائص جيدة لمقاومة العوامل الجوية. يتم استخدامه عادة لصنع الأغلفة الخارجية والهياكل الداعمة لشاشات العرض الشفافة.

5.ميثاكريلات البوليميثيل (PMMA): ميثاكريلات البوليميثيل هو نوع من مواد البلاستيك شفافة، له شفافية ممتازة وأداء جيد ضد الأشعة فوق البنفسجية. يتم استخدامه عادة لتصنيع لوحات شاشات العرض الشفافة.

6.بوليميدات (PI): بوليميدات هو نوع من المواد ذات التحمل الحراري العالي واستقرار كيميائي جيد، وهو مناسب لصناعة صناديق شاشات العرض الشفافة المستخدمة في بعض البيئات ذات درجات حرارة عالية وظروف خاصة.

شاشة إعلان LED الشفافة لواجهة الزجاج

عموماً، تحتاج تصميم صناديق شاشات LED الشفافة في الحالات العادية إلى مراعاة عوامل كثيرة مثل قوة البنية، وأداء مقاومة الماء، وأداء مقاومة الغبار، وأداء التبريد، وصيانة ما بعد البيع، وغيرها من العوامل. اختيار مادة صندوق مناسبة يساهم في ضمان استقرار وموثوقية شاشات العرض LED الشفافة وزيادة عمر استخدامها. هذا هو ملخص لموضوع مواد صناديق شاشات العرض LED بتقنية الألوان الكاملة، نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك.

شركة Ddon Visual الصينية متخصصة في تطوير وإنتاج شاشات العرض LED بتقنية الألوان الكاملة عالية الجودة. نقدم وحدات شاشات العرض LED بتقنية الألوان الكاملة، وشاشات LED للإيجار للاستخدام على المسرح، ونقدم خدمة الجملة بالمخزون والتركيب في الموقع لشاشات الإعلان LED. نقوم أيضًا بتقديم خدمة تخصيص وتطوير شاشات LED بأشكال غير تقليدية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذي صلة، فنحن نرحب باتصالك بشركة Ddon Visual، حيث سنوفر لك حلاً شاملاً وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا