شاشة عرض LED كيف يتم حساب القوة؟

2024-03-19 08:00:25 China ddon visual

تظهر شاشات LED أداءً ممتازًا في مجالات الإعلان والوسائط والعروض الإبداعية. عندما يختار المستخدم شاشة LED ، يجب عليه أن ينتبه لأداء المنتج وقوة الشركة المصنعة وجودة المنتج وتكلفة الاستخدام الإجمالية للمشروع. هناك عامل مهم آخر وهو تكلفة استخدام المنتج في المرحلة اللاحقة. أكبر جزء من تكلفة استخدام شاشة LED في المرحلة اللاحقة هو استهلاك الطاقة للمنتج. العامل الذي يحدد استهلاك الطاقة للمنتج هو قوة شاشة LED. اليوم ، دعونا نتعرف على كيفية حساب قوة شاشة LED مع صانع شاشات LED الصيني Ddon Visual:

 شاشة عرض LED داخلية

لحساب قوة شاشة LED ، يمكن استخدام الصيغة البسيطة التالية:

الطاقة (واط) = الجهد (فولت) × التيار (أمبير)

1الجهد (فولت): الجهد لشاشة LED عادة ما يكون الجهد المقرر من قبل الشركة المصنعة. غالبًا ما يتم العثور على هذا في ورقة المواصفات التقنية أو الدليل المنتج. يكون الجهد المقرر عادة بين 5 فولت و 12 فولت أو 24 فولت ، حسب تصميم شاشة LED.

2التيار (أمبير): التيار هو الكهرباء التي تستهلكها شاشة LED أثناء التشغيل. عادةً ما يتم قياسه بوحدة مللي أمبير (mA). يمكن العثور على قيم التيار التشغيلي في ورقة المواصفات التقنية أو الدليل المنتج.

على سبيل المثال ، إذا كان الجهد المقرر لشاشة LED هو 12 فولت والتيار التشغيلي هو 2 أمبير ، فإن قوتها هي:

الطاقة = 12 فولت × 2 أمبير = 24 واط

 شاشة عرض LED خارجية

هذه هي قوة شاشة LED. ومع ذلك ، يجب أن يتم مراعاة أن القوة الفعلية قد تتغير بسبب تغير سطوع الشاشة ومحتوى العرض ووضع العمل. على الرغم من أن ورقة المواصفات التي يقدمها مصنع شاشات LED تظهر الحد الأقصى لاستهلاك الطاقة واستهلاك الطاقة المتوسط ، إلا أن المستخدم يحتاج أيضًا إلى قياس ومراقبة استهلاك الطاقة للمنتج في ظروف مختلفة. هذا هو ملخص حول كيفية حساب قوة شاشة LED. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. تركز Ddon Visual الصينية على البحث وتطوير وإنتاج وبيع شاشات LED الكاملة اللون عالية الجودة ، وتقدم وحدات شاشة LED ملونة بالكامل وشاشات LED للإيجار في المرحلة الفورية بالإضافة إلى خدمة البيع بالجملة والتركيب في الموقع. يتم دعم تخصيص وتطوير شاشات LED بأشكال غير اعتيادية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذي صلة ، فنحن نرحب بك بالاتصال بشركة Ddon Visual ، حيث سنقدم لك حلاً شاملاً للمنتج وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا