دور معالج الفيديو في شاشة الإعلانات LED

2023-10-13 20:25:09 China ddon visual

كثير من المستخدمين لاحظوا أن مصنعي شاشات العرض LED عند تكوين حلول شاشات الإعلانات LED، يتضمنون إلى جانب لوحة العرض المرئي التي يمكننا رؤيتها، أيضاً بعض العناصر الأخرى مثل أجهزة التحكم، ومصادر الطاقة، ومعالجات الفيديو، وأجهزة التبريد، وما إلى ذلك، ويقومون بوضع معلومات علامات تجارية ذات صلة بهذه المنتجات، مع الالتزام بالشفافية والشفافية. اليوم، سنلقي نظرة على دور معالج الفيديو في مشروع شاشات الإعلانات LED ذات الألوان الكاملة، والأدوار التي يلعبها في مشروعات هندسة شاشات الإعلانات LED.

جدار فيديو LED داخلي

1.معالجة وتحسين الصور: يمكن لمعالج الفيديو معالجة وتحسين إشارات الصور والفيديو المدخلة، بما في ذلك التخلص من الضوضاء، وتحسين الوضوح، ومعايرة الألوان، وضبط التباين، وذلك لزيادة جودة العرض وجودة الصورة.

2.تحويل الدقة: عندما لا تتطابق دقة الشاشة مع دقة إشارة الإدخال، يمكن لمعالج الفيديو تحويل الدقة للتأكد من تكيف الصورة مع دقة شاشة الإعلانات LED بألوانها الكاملة، وتجنب تشويه الصورة أو القص.

3.تجميع الصور المتعددة: في بعض حالات التطبيق، يتعين دمج عدة إشارات إدخال لعرضها على شاشة كبيرة واحدة. يمكن لمعالج الفيديو تنفيذ عملية تجميع الصور المتعددة لترتيب مرن لمصادر الإشارة المختلفة على الشاشة.

4.التحكم في الإضاءة الخلفية: بالنسبة لشاشات LED الإعلانات، يمكن لمعالج الفيديو التحكم في سطوع الإضاءة الخلفية وضبطها للحصول على أفضل أداء بصري وتوفير الطاقة.

 

5.التحكم في درجات الرمادي: يمكن لمعالج الفيديو التحكم بدقة في درجات الرمادي لشاشة LED الإعلانات، مما يتيح عرض ألوان وتفاصيل أكثر غنى.

6.معايرة الألوان: يمكن لمعالج الفيديو معايرة الألوان بدقة لكل بكسل على الشاشة، مما يضمن استعادة الألوان بدقة على الشاشة دون أي انحراف أو اختلاف لوني.

7.التشغيل والتبديل في الوقت الحقيقي: يمكن لمعالج الفيديو تشغيل عدة إشارات فيديو في الوقت الحقيقي والتبديل بسرعة بين مصادر الإشارة المختلفة حسب الحاجة.

8.الكشف عن الأخطاء والإنذار: يمكن لمعالج الفيديو مراقبة حالة الشاشة وكشف الأخطاء عند حدوثها، وإصدار تنبيهات في الوقت المناسب، مما يضمن استقرار تشغيل شاشة الإعلانات LED بألوانها الكاملة.

شاشة LED داخلية

لا يمكن إنكار أهمية معالج الفيديو في شاشات الإعلانات LED بألوانها الكاملة في مشاريع العرض، حيث يمكنه تحسين أداء العرض، وتحسين جودة الصورة، وتنفيذ وظائف تجميع الإشارات المتعددة، وضمان التشغيل السليم للشاشة وتحقيق أداء ألوان مثاليًا. تركز Ddon Visual الصينية على تطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلانات LEDبألوانها الكاملة عالية الجودة، بما في ذلك شاشات LED الداخلية وشاشات LED الخارجية وشاشات LED ذات المسافة الصغيرة وشاشات LED المرنة وشاشات الإعلانات LED غير التقليدية، وتقدم خدمات بيع الشاشات بالكامل وبيع الوحدات بالجملة. إذا كان لديك مشروع ذو صلة وتحتاج إلى تعاون، فلا تتردد في الاتصال بـ Ddon Visual، سنقدم لك حلاً مناسبًا للمنتجات مع خدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا