تدابير للحد من تدهور إضاءة شاشات الإعلانات LED.

2023-11-12 15:36:09 China ddon visual

ظاهرة تدهور إضاءة شاشات الإعلانات LED تشير عادة إلى تراجع تدريجي في أداء الإضاءة لدى الصمامات الثنائية الباعثة للضوء LED، ويمثل التدهور في الإضاءة تأثيرًا على أداء الشاشة وتقليل تدريجي لعمر الاستخدام. كيفية تقليل تدهور الإضاءة لدى شاشات الإعلانات LED هي موضوع يشغل العديد من مصنعي ومستخدمي هذه الشاشات. اليوم، دعونا نلقي نظرة برفقة Ddon Visual الصينية لنرى:

شاشة الإعلانات بتقنية LED في الداخل.

1.اختيار رقائق LED عالية الجودة: اختيار رقائق LED عالية الجودة من موردين موثوقين، حيث يتم فحص واختبار هذه الرقائق عادة بشكل أكثر صرامة وتتمتع بمعدلات تدهور منخفضة.

2.توجيه التيار الكهربائي المناسب: قيادة رقائق LED بتيار كهربائي يناسب النطاق الطبيعي، وتجنب الزيادة في التيار الكهربائي والجهد الزائد، بهدف تقليل مخاطر التدهور في الإضاءة.

3.تصميم فعال للتبريد: ضمان أن شاشة الإعلانات LED مزودة بتصميم فعال للتبريد، وتجنب الحرارة الزائدة التي يمكن أن تؤدي إلى تدهور في الإضاءة. النظام الفعال للتبريد يمكن أن يمد عمر رقائق LED.

 

4.القيادة بالتيار الثابت: استخدام نظام القيادة بالتيار الثابت للحفاظ على استقرار التيار الكهربائي لرقائق LED، مما يساهم في تقليل التدهور في الإضاءة.

5.تقليل درجة حرارة العمل: التحكم في درجة حرارة شاشة الإعلانات LED، وتجنب تقصير عمر رقائق LED في بيئات عالية الحرارة. يمكن تحقيق ذلك من خلال تصميم فعال للتبريد ومراقبة درجة الحرارة، وما إلى ذلك.

6.التحكم في درجات الرماد: خفض سطوع ودرجات الرماد لشاشة الإعلانات LED، وتجنب العمل بسطوع عالي لفترات طويلة، مما يمكن أن يبطئ من معدل التدهور في الإضاءة.

7.العمل بالمعايرة الدورية: قام بالمعايرة الدورية لشاشة الإعلانات LED، وضمان توحيد الألوان بين وحدات LED، ومنع تدهور الإضاءة من التسبب في عدم التجانس في الألوان.

 

8.تجنب الاستخدام المفرط: تجنب الاستخدام بسطوع عالي لشاشة الإعلانات LED لفترات طويلة، ويمكن تقليل السطوع أو إيقاف الشاشة بشكل مناسب لتقليل الاستخدام الزائد.

9.الصيانة الدورية: قام بفحص دوري لحالة عمل شاشة الإعلانات LED، واستبدال وحدات LED المعيبة في الوقت المناسب، وضمان توحيد وتناسق الشاشة بأكملها.

10.التحكم البيئي المناسب: وضع شاشة الإعلانات LED في بيئة مناسبة، وتجنب التعرض للظروف غير الملائمة مثل الرطوبة والحرارة العالية والرطوبة العالية.

شاشة الإعلانات بتقنية LED في الهواء الطلق

من خلال هذه الإجراءات المذكورة أعلاه، يمكن تخفيض ظاهرة تدهور الإضاءة في شاشات الإعلانات LED بفعالية، والحفاظ على عمر استخدام الشاشة وتمديده. هذه هي بعض الإجراءات الفعالة لتخفيض تدهور الإضاءة في شاشات الإعلانات LED. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا بالنسبة لكم. Ddon Visual في الصين تركز على تطوير وإنتاج وبيع شاشات LED بجودة عالية بألوان كاملة. نحن نقدم وحدات شاشات LED بألوان كاملة وشاشات LED لتأجير المسرح وشاشات إعلانية LED بالجملة وخدمات تركيب في الموقع. نحن ندعم أيضًا خدمات تخصيص وتطوير شاشات LED غير التقليدية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذي صلة، نرحب بالاتصال بـ Ddon Visual، حيث سنقدم لكم حلاً شاملاً للمنتجات وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا