مادة هيكل الإعلانات LED من الصلب

2023-11-07 14:00:09 China ddon visual

عند تنفيذ شاشات الإعلانات LED عادة ما يكون هناك حاجة إلى بعض الهياكل المساعدة لضمان سلامة استخدام شاشات LED الإعلانية وتقليل مخاطر الأمان في المشروع. ومن بين الهياكل المساعدة الشائعة هناك الهياكل الفولاذية المستخدمة في شاشات الإعلانات LED. إنها عنصر مهم لتأمين تثبيت الشاشة بشكل قوي. اليوم، سنلقي نظرة معًا على المواد الرئيسية المستخدمة في هياكل الفولاذ لشاشات الإعلانات LED، بالتعاون مع Ddon Visual الصينية.

شاشة الإعلانات LED داخل المبنى

1.الصلب المجلفن: الصلب المجلفن هو واحد من أكثر مواد الهيكل شيوعًا في شاشات الإعلانات LED. يتميز بأداء جيد في مقاومة الصدأ عن طريق تغطية سطح الصلب بطبقة من الزنك، مما يمنع بشكل فعال تأكسد الصلب نتيجة للرطوبة. يتمتع الصلب المجلفن بمتانة جيدة واستقرار في البيئة الخارجية.

2.الفولاذ المقاوم للصدأ: الفولاذ المقاوم للصدأ هو مادة هيكل شاشات الإعلانات LED الأخرى المستخدمة بشكل شائع. يتميز بمقاومته للتآكل وقدرته على تحمل الظروف الجوية القاسية، وهو مناسب للبيئات البحرية وما شابه. يمكن لهياكل الفولاذ المقاوم للصدأ الاحتفاظ بمظهرها الجميل ومتانتها عند استخدامها في الهواء الطلق لفترات طويلة.

3.سبائك الألومنيوم: يتم استخدام هياكل الإعلانات LED المصنوعة من سبائك الألومنيوم في بعض المناسبات الخاصة. تتميز سبائك الألومنيوم بخفة وزنها وقوتها ومقاومتها للتآكل، مما يجعلها مناسبة للأماكن التي تتطلب تخفيف الوزن.

4.صفائح الصلب المدرفلة على البارد: تُستخدم صفائح الصلب المدرفلة على البارد بشكل شائع في هياكل الشاشات الداخلية LED بناءً على اعتبارات اقتصادية أو هياكل الإعلانات الداخلية. تتميز هذه الصفائح بتكلفتها المنخفضة نسبيًا، ولا تتأثر بعوامل المناخ مثل الأمطار والرياح في البيئات الداخلية، وبالتالي فهي مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة.

شاشة الإعلانات LED في الهواء الطلق

عند اختيار مواد هياكل شاشات الإعلانات LED، يجب أن نأخذ في الاعتبار العديد من العوامل مثل بيئة الاستخدام، والميزانية، والمتانة. تتمتع المواد المختلفة بخصائص ومزايا مختلفة، ويجب اختيار المادة التي تلبي متطلبات المشروع الفعلية من أجل الحفاظ على سلامة الاستخدام والاستقرار وعمر الاستخدام لشاشات الإعلانات LED. ما تم ذكره أعلاه يمثل تحليلًا للمواد المستخدمة في هياكل شاشات الإعلانات LED. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. Ddon Visual في الصين تركز على البحث وتطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلانات LED ذات الألوان الكاملة عالية الجودة، وتقدم وحدات شاشات الإعلانات LED بألوان كاملة، وشاشات LED لتأجير المسرح، وشاشات الإعلانات LED بالجملة وخدمات التركيب في الموقع. نحن ندعم أيضًا خدمات التخصيص والتطوير لشاشات الإعلانات LED ذات الأشكال غير التقليدية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذي صلة، نرحب بتواصلك مع Ddon Visual، وسنقدم لك حلاً شاملاً وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا