نصيحة اختيار شاشة إعلانات LED للواجهة

2023-11-05 13:00:09 China ddon visual

شاشات الإعلانات LED للأبواب الرئيسية تُستخدم عادة في مداخل المتاجر والفنادق والبنوك وأماكن الترفيه البعض، هل تحتاج المستخدمين إلى الانتباه إلى التفاصيل عند اختيار شاشات الإعلانات LED للأبواب الرئيسية؟ دعونا نتعرف على ذلك اليوم مع Ddon Visual في الصين.

شاشة إعلانات LED للأبواب الرئيسية

1.الحجم والشكل: اختيار حجم وشكل شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية يعتمد على حجم وشكل المكان. يمكن أن تكون شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية على شكل لافتة أفقية أو عمودية أو لافتة أو أي شكل مخصص آخر، ويجب التأكد من تناسبها مع هيكل الباب.

2.السطوع والرؤية: يجب أن تتميز شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية بسطوع كافٍ لضمان عرض المحتوى بوضوح في البيئة الخارجية المشمسة، وجذب انتباه المارة.

3.أداء الألوان: يجب أن تحتوي شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية على أداء ألوان جيد، مما يؤدي إلى عرض صور ونصوص زاهية ومبهجة لتعزيز فعالية الإعلان.

4.كثافة البكسل: تحدد كثافة البكسل وضوح عرض المحتوى، حيث تؤدي كثافة البكسل العالية إلى عرض صور ونصوص دقيقة أكثر، لكنها قد تؤثر أيضًا على التكلفة.

5.محتوى العرض: حدد محتوى شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية واستخدامه الرئيسي، سواء كان للإعلانات الترويجية أو لعرض اسم المتجر أو الترويج للعروض الخاصة أو عرض المعلومات الأخرى، وبناءً على ذلك اختر الحجم والوظائف المناسبة.

 

6.الكفاءة الطاقية: انظر إلى استهلاك الطاقة لشاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية واختر شاشة توفر الطاقة للحد من تكاليف التشغيل.

7.أداء الحماية: عادةً ما يجب أن تتميز شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية بخصائص مثل مقاومة الماء والغبار والتحمل للحرارة العالية للتكيف مع البيئات الجوية الخارجية المعقدة.

8.الاعتمادية والصيانة: اختر شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية ذات الاعتمادية الجيدة والاستقرار للحد من تكاليف الصيانة والأعطال.

9.وسيلة التحكم: اعتبر كيفية التحكم في شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية، سواء كان هناك حاجة إلى التحكم عن بعد أو التفاعل مع أجهزة أخرى.

10.سمعة الشركة المصنعة: اختر شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية من شركة مصنعة ذات سمعة جيدة لضمان جودة المنتج وجودة خدمة ما بعد البيع.

شاشة إعلانات LED خارجية

عند اختيار شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية، يجب على المستخدم تحديد موقع الباب بعناية، بما في ذلك الارتفاع والشكل المطلوب والتأثير المراد تحقيقه والمحتوى الذي سيتم عرضه، ومن ثم التواصل بشكل كامل مع الشركة المصنعة. يجب اختيار نموذج المنتج وحلاً للمشروع أكثر مناسبة لمساعدة المستخدم في اتخاذ اختيار منطقي أكثر. هذه هي التفاصيل التي يجب مراعاتها عندما يختار المستخدم شاشة الإعلانات LED للأبواب الرئيسية. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. شركة Ddon Visual الصينية تركز على تطوير وإنتاج شاشات LED عالية الجودة بتقنية الألوان الكاملة، وتوفر وحدات شاشات LED بتقنية الألوان الكاملة، وشاشات LED لتأجير المسارح، وبيع جملة شاشات LED بتقنية الألوان الكاملة، وخدمات التركيب في الموقع. تقدم أيضًا خدمات تخصيص شاشات LED بأشكال غير تقليدية. إذا كان لديك مشروع ذي صلة وتحتاج إلى المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بشركة Ddon Visual. سنقدم لك حلاً شاملاً للمنتجات وخدمة عملاء عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا