أسباب ومشكلة ومعلومات الوميض على شاشة الإعلانات LED

2023-10-17 06:00:08 China ddon visual

يمكن أن يكون ومعلومات التوميض على شاشة الإعلانات LED بالألوان الكاملة ناتجًا عن أسباب متعددة، ولكن ظهور هذا الخلل يؤثر بشكل كبير على تجربة المشاهدة، لذا يجب معرفة الحلول لاستعادة الأداء بسرعة. اليوم، سنلقي نظرة على أسباب وحلول ومعلومات التوميض على شاشة الإعلانات LED بالألوان الكاملة مع Ddon Visual في الصين.

شاشة إعلانات LED

1.مشكلة في مصدر الطاقة: قم بفحص مصدر الطاقة لشاشة الإعلانات LED للتحقق من استقراره. إذا كان هناك عدم استقرار أو تذبذب في الطاقة، فقد يؤدي ذلك إلى ومعلومات التوميض على شاشة الإعلانات LED. تأكد من توصيل الكابلات بشكل جيد وجرب استبدال مصدر طاقة مستقر وموثوق.

2.تداخل في إشارة التحكم: قم بفحص كابل إشارة التحكم للتأكد من عدم تعرضه للتداخل، قد يحدث ذلك بسبب اقتراب كابل إشارة التحكم من كابل الطاقة أو مصادر تداخل أخرى. تأكد من فصل كابل إشارة التحكم عن الكوابل الأخرى وتجنب التداخل المحتمل.

3.مشكلة في لوحة التحكم: لوحة التحكم هي المكون الرئيسي لعرض شاشة الإعلانات LED وقد يحدث بها عطل أو عدم توافق يؤدي إلى ومعلومات التوميض. جرب استبدال أو ترقية لوحة التحكم وتأكد من توافقها مع وحدات LED.

4.مشكلة في التبريد: يمكن أن يؤدي الحرارة الزائدة إلى ومعلومات التوميض على شاشة الإعلانات LED. قم بفحص نظام التبريد وتأكد من أنه فعال وحاول تجنب تشغيل الشاشة في بيئة ذات درجات حرارة عالية.

 

5.عدم توافق الجهد: تحتاج شاشة الإعلانات LED إلى جهد مناسب. إذا كان الجهد غير مناسب، قد يحدث ومعلومات التوميض. تأكد من استخدام مصدر طاقة وجهد صحيح.

6.إعدادات الألوان: إعدادات الألوان غير الصحيحة قد تسبب ومعلومات التوميض على شاشة الإعلانات LED. قم بفحص إعدادات الألوان وقم بمعايرة معاملات الألوان بشكل صحيح.

7.معدل التحديث: قم بتعديل معدل تحديث شاشة الإعلانات LED واختر معدل تحديث مناسب لتجنب مشكلة ومعلومات التوميض.

8.إعدادات البرنامج: قم بفحص إعدادات برنامج التحكم في شاشة الإعلانات LED للتأكد من صحة الإعدادات وعدم وجود تعارض.

شاشة إعلانات LED خارجية

إذا ظهرت مشكلة ومعلومات التوميض على شاشة الإعلانات LED بالألوان الكاملة، يُفضل أن تقوم بفحص الأسباب بشكل تدريجي، وفقًا للتحقق من الأمور المذكورة أعلاه، ثم تقوم بضبط أو استبدال العناصر وفقًا للحالة الفعلية للعطل. إذا لم يتم حل المشكلة بعد ذلك، يمكنك البحث عن محترفين أو الاتصال بمصنعي شاشات الإعلانات LED للحصول على إرشادات عن بُعد أو تقديم خدمة فحص وصيانة شاملة في الموقع. Ddon Visual في الصين تركز على تطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة عالية الجودة، وتوفير وحدات شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة، وشاشات تأجير المرحلة LED، وشاشات الإعلانات LED بالجملة متوفرة حاليًا وخدمات التركيب عند الطلب، وتقديم دعم لتخصيص وتطوير شاشات الإعلانات LED بأشكال متعددة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذو صلة، فنحن نرحب باتصالك بشركة Ddon Visual حيث سنقدم لك حلاً شاملاً للمنتجات وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا