كيف يمكن تحقيق التحكم اللاسلكي في شاشات الإعلان LED؟

2023-10-15 11:00:08 China ddon visual

شاشات الإعلان LED بألوان كاملة تعمل حاليًا على التحكم اللاسلكي والتحكم عن بُعد، مما يمكنها من تحقيق إدارة ذاتية وإدارة مجموعات بدون وجود شخص في الموقع. التحكم اللاسلكي يعتمد بشكل رئيسي على تقنيات الاتصال اللاسلكي. اليوم، سنلقي نظرة مع Ddon Visual في الصين على التقنيات الشائعة للتحكم اللاسلكي في شاشات الإعلان LED.

شاشات الإعلان LED الخارجية

1.تقنية الواي فاي: تعتبر تقنية الواي فاي واحدة من أوسع تقنيات الاتصال اللاسلكي المستخدمة حاليًا. يمكن تضمين وحدة واي فاي في شاشات الإعلان LED، وبالاتصال بجهاز توجيه لاسلكي، يمكن تحقيق الاتصال مع أجهزة التحكم (مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر)، مما يمكن من التحكم اللاسلكي.

2.شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس (2G/3G/4G/5G): من خلال بطاقة SIM أو بطاقة بيانات متنقلة، يمكن لشاشات الإعلان LED الاتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس لتحقيق التحكم اللاسلكي عن بُعد. هذه الطريقة تتيح التحكم عن بُعد على مسافات أبعد ولا تقتصر على تغطية واي فاي.

3.تقنية البلوتوث: تُستخدم تقنية البلوتوث أيضًا بشكل شائع لتحقيق التحكم اللاسلكي في شاشات الإعلان LED. من خلال وحدة البلوتوث، يمكن للشاشة الإعلانية الاتصال والتفاعل مع الأجهزة التي تدعم تقنية البلوتوث للتحكم ونقل البيانات.

4.تقنية Zigbee: تقنية Zigbee هي تقنية اتصال لاسلكي منخفضة الطاقة وذات مدى قصير، تُستخدم بشكل شائع في اتصال أجهزة الإنترنت من الأشياء. يمكن لشاشات الإعلان LED أن تحتوي على وحدة Zigbee للتواصل والتحكم مع الأجهزة الأخرى التي تدعم تقنية Zigbee.

5.تقنية LoRa: تقنية LoRa هي تقنية اتصال لاسلكي طويل المدى ومنخفض الطاقة، تناسب سيناريوهات التحكم عن بُعد. يمكن لشاشات الإعلان LED استخدام وحدة LoRa للتواصل والتحكم عن بُعد مع الأجهزة التي تدعم تقنية الاتصال LoRa.

6.التحكم بواسطة الأشعة تحت الحمراء (IR): على الرغم من أنها ليست تقنية اتصال لاسلكية في المعنى التقليدي، إلا أن التحكم بواسطة الأشعة تحت الحمراء هو أحد أساليب التحكم اللاسلكي. يمكن لشاشات الإعلان LED أن تحتوي على وحدة استقبال للأشعة تحت الحمراء لاستقبال الأوامر من مصادر تحكم بواسطة الأشعة تحت الحمراء.

حائط الفيديو LED الداخلي

عند استخدام تقنيات التحكم اللاسلكي، يجب ضمان استقرار وموثوقية الاتصال لضمان تقديم الأوامر بدقة وتنفيذها على الفور. يجب أيضًا مراعاة مسائل الأمان الشبكي لمنع الوصول والتحكم غير المصرح به، حيث يمكن للتحكم اللاسلكي في استخدام وإدارة شاشات الإعلان LED أن يوفر مزيدًا من الراحة والمرونة، مما يتيح التحكم عن بُعد بسهولة في شاشات الإعلان في مختلف السيناريوهات والبيئات. Ddon Visual في الصين تركز على تطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلان LED بألوان كاملة عالية الجودة، وتقدم خدمات الجملة لوحدات شاشات LED بألوان كاملة وشاشات LED للإيجار للمسرح وشاشات LED كاملة الإعلانات بالجملة مع خدمات تركيب منزلية. نحن ندعم أيضًا خدمات تخصيص وتطوير شاشات LED غير التقليدية. إذا كان لديك مشروع ذو صلة وتحتاج إلى المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بـ Ddon Visual، سنقدم لك حلاً شاملاً للمنتج وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا