كيفية التعامل مع شاشة الإعلان LED عند تعرضها للتسرب بالماء؟

2023-10-12 21:30:08 China ddon visual

في الوقت الحالي، تأثرت العديد من المناطق في الصين بالأمطار الكبيرة نتيجة تأثير الأعاصير، وأصبحت العديد من المدن مغمورة بالمياه. كيف يجب التعامل مع شاشات الإعلان LED في مثل هذا الطقس القاسي؟ وخاصة عند تعرضها للتسرب بالماء؟ اليوم، دعونا نلقي نظرة معًا مع شركة Ddon Visual الصينية على الخطوات التي يمكن اتخاذها عند تعرض شاشة الإعلان LED للتسرب بالماء.

شاشة الإعلان LED في الهواء الطلق

الخطوات لحل مشكلة شاشة الإعلان LED عند تعرضها للتسرب بالماء:

1.قطع التيار الكهربائي: أولاً وقبل كل شيء، قم بإيقاف تشغيل مصدر طاقة شاشة الإعلان LED لتجنب أي تيار كهربائي يمكن أن يتسبب في تلف أكبر أو يشكل خطرًا.

2.عزل المنطقة المتضررة: قم بعزل الجزء المتضرر الذي تم امتصاص المياه فيه لمنع انتقال التلوث إلى أجزاء غير متضررة.

3.إزالة الغلاف الخارجي: إذا كان ذلك ممكنًا، قم بإزالة غلاف شاشة الإعلان LED لتمكين فحص ومعالجة الأجزاء الداخلية بشكل أفضل.

4.استخدام قماش لامتصاص الماء: استخدم قماشًا قادرًا على امتصاص الماء لفرك المنطقة المتضررة بلطف بهدف إزالة أكبر قدر ممكن من الماء. افعل ذلك برفق لتجنب المزيد من التلف.

 

5.استخدام مروحة أو جهاز تجفيف بالهواء: خلال عملية التنظيف، يمكنك استخدام مروحة أو جهاز تجفيف بالهواء لتجفيف المنطقة المتضررة. تجنب تعريض الأجزاء للحرارة الزائدة لتجنب تلف المكونات الإلكترونية.

6.الانتظار للتجفيف: اترك جميع الأجزاء الداخلية والخارجية لشاشة الإعلان LED في بيئة جيدة التهوية لتجفيف طبيعي. تجنب توصيل الشاشة الرطبة بمصدر الطاقة.

7.فحص المكونات الإلكترونية: بعد التأكد من أن كل شيء قد جف تمامًا، قم بفحص المكونات الإلكترونية داخل شاشة الإعلان LED للتحقق من وجود أي تآكل أو تلف. إذا وُجِدَ تلف، يجب استبدال الأجزاء المتضررة.

8.إعادة التجميع والاختبار: بعد التأكد من أن جميع الأجزاء قد جفت تمامًا وتم إصلاحها، قم بإعادة تجميع شاشة الإعلان LED وأجري الاختبار. تأكد من أن الشاشة تعمل بشكل طبيعي وتظهر بجودة جيدة.


الأمور المهمة:

1.عند التعامل مع شاشة الإعلان LED التي تعرضت للتسرب بالماء، يجب تجنب ضربها بقوة أو إيقاف التشغيل بقوة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف إضافي.

2.يجب التأكد دائمًا من قطع مصدر الطاقة بالكامل عن شاشة الإعلان LED قبل القيام بأي عملية.

3.إذا كنت غير متأكد من حالة الضرر أو إذا كنت تشعر بعدم القدرة على التعامل مع الوضع بمفردك، فإنه يُفضل اختيار فريق فني محترف أو الاتصال بمصنعي شاشات الإعلان LED للحصول على المساعدة على الفور.

شاشة الإعلان LED في الهواء الطلق

هذه هي الخطوات والأمور المهمة لحل مشكلة تعرض شاشة الإعلان LED الكاملة الألوان للتسرب بالماء. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا بالنسبة لك. Ddon Visual الصينية تركز على تطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلان LED الكاملة الألوان عالية الجودة. نقدم مبيعات شاشات الإعلان LED بمستوى الوحدة الصغيرة وندعم خدمات التخصيص للأشكال الغريبة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذي صلة، فلا تتردد في الاتصال بـ Ddon Visual. سنقدم لك حلاً منتجًا متكاملاً وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا