تحتاج تركيب وبناء شاشة الإعلانات LED إلى مراعاة النقاط التالية

2023-10-11 14:00:08 China ddon visual

بعد تحديد المستخدم لنموذج المنتج في مشروع شاشة الإعلانات LED، عادة ما يتعين على الشركة المصنعة أن تقوم بمسح الموقع وتحديد طريقة التثبيت قبل البدء في البناء اللاحق. في المقالة السابقة، قمنا بتحليل عدة طرق لتركيب شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة، واليوم سنتعرف معًا على بعض الأمور التي يجب مراعاتها أثناء تركيب وبناء شاشة الإعلانات LED، بالتعاون مع شركة Ddon Visual الصينية.

شاشة إعلانات LED داخلية

1.اختيار الموقع وتحليل الهيكل: اختيار مكان التركيب المناسب والهيكل الداعم، وضمان أن الهيكل الداعم يمكن أن يتحمل وزن شاشة الإعلانات LED وضغط الرياح الخارجي وما إلى ذلك.

2.النظر في السلامة: يجب أن تكون السلامة هي الأولوية خلال عملية التركيب.

3.مقاومة للماء والرطوبة: يجب اتخاذ تدابير مناسبة لمنع المياه والرطوبة بناءً على بيئة تركيب الشاشة لحماية الشاشة والمكونات الإلكترونية الداخلية.

4.إمدادات الطاقة: ضمان توفير كمية كافية ومستقرة من الطاقة وتمديد التوصيل بناءً على متطلبات طاقة شاشة الإعلانات LED بشكل مناسب.

5.تصميم التبريد: يجب مراعاة تصميم فعال للتبريد لمنع التسخين الزائد أثناء تشغيل شاشة الإعلانات LED لفترات طويلة وللحفاظ على جودة العرض وعمر الخدمة.

6.معالجة الأرضية: إذا كان هناك حاجة لمعالجة الأرضية، يجب التأكد من أنها مستقرة وتتوافق مع المتطلبات التصميمية لتجنب مشاكل التثبيت غير المستقرة أو غير المستوية بسبب مشاكل الأرضية.

 

7.أسلاك نقل الإشارة: يجب استخدام أسلاك نقل الإشارة المحمية وتجنب وضعها بشكل متوازي مع كابلات الجهد العالي أو الأسلاك في المجالات المغناطيسية الكهربائية القوية لتقليل التداخل.

8.سطوع البيئة وتعديل الألوان: ضبط سطوع وألوان شاشة الإعلانات LED بشكل مناسب بناءً على إضاءة البيئة لضمان أفضل أداء عرض.

9.معالجة التأريض: ضمان تأريض جيد لشاشة العرض وهيكل الدعم لمنع مشكلات التفريغ الكهربائي الساكن وصاعقة البرق وما إلى ذلك.

10.النظر في الصيانة المستقبلية: يجب مراعاة سهولة الصيانة والإصلاح خلال عملية التركيب وتخطيط ممرات الصيانة ومرافق الإصلاح بشكل مناسب.

11.التنظيف والصيانة: قم بتنظيف وصيانة شاشة الإعلانات LED بانتظام للحفاظ على جودة العرض وزيادة عمر الاستخدام.

12.علامات السلامة: قم بوضع علامات السلامة في المواقع المناسبة لتحذير الأشخاص وتذكيرهم بالسلامة في منطقة العمل.

شاشة إعلانات LED خارجية

توصي Ddon Visual بأن يتم تنفيذ مشروع شاشة الإعلانات LED بالألوان الكاملة، والتي تعتبر جهاز عرض شبه موصل دقيق، بواسطة فريق فني محترف أو من قبل الشركة المصنعة نفسها أثناء عمليات التركيب والبناء. هذا يضمن تنفيذ التركيب واستخدام المنتج بشكل مطابق للمعايير، ويجنب حدوث مشاكل أمان أو تأثير على أداء شاشة الإعلانات LED في وقت لاحق.

Ddon Visual هي شركة متخصصة في تطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلانات LED عالية الجودة. نقدم وحدات شاشات الإعلانات LED وبيع الشاشات كاملة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص شاشات الإعلانات LED غير النمطية. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في مشروع ذي صلة، فنحن نرحب بالاتصال بـ Ddon Visual حيث سنقدم لك حلاً مناسبًا للمنتج وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا