وسيلة التبريد لشاشات LED الخارجية

2023-10-10 17:00:08 China ddon visual

أثناء عمل شاشات LED الكاملة اللون في الهواء الطلق، تنتج حرارة داخلية معينة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا للارتفاع في درجات الحرارة في فصل الصيف، فإن درجات الحرارة الخارجية تكون مرتفعة. يمكن أن تلحق الحرارة العالية ضررًا بمكونات شاشات LED الداخلية. تحقيق تبريد فعال يمكن أن يؤخر عملية الشيخوخة للمنتج وتدهور أدائه. اليوم، سنلقي نظرة على أساليب تبريد شاشات LED الكاملة اللون في الهواء الطلق الرئيسية برفقة Ddon Visual الصينية.

شاشات العرض LED

1.تبريد بالمروحة: تثبيت مراوح داخل الشاشة أو خلفها لتبريد الألواح المشتتة أو المبردات بالهواء بقوة، مما يقلل بشكل فعال من حرارة الشاشة.

2.لوحات تبريد / مبردات: تثبيت لوحات تبريد أو مبردات على الجزء الخلفي لوحدات LED أو الشاشة نفسها، واستخدام قدرات التوصيل الحراري للوحات التبريد لنقل وتبديد الحرارة بسرعة.

3.نظام تبريد: يمكن أن تستخدم بعض الشاشات الكبيرة في الهواء الطلق أنظمة تبريد مخصصة مثل أنابيب التبريد أو نظام التبريد السائل لتقليل درجة حرارة الشاشة بشكل فعال.

4.تصميم لوحة تبريد: تصميم هياكل تبريد معقولة على لوحات الدوائر الإلكترونية لوحدات LED أو الشاشة نفسها لزيادة مساحة التوصيل الحراري للوحات التبريد وبالتالي زيادة كفاءة التبريد.

5.تبريد بتدفق الهواء: من خلال تصميم مناسب للشاشة، يمكن الاستفادة من تدفق الهواء الطبيعي لتبريد الشاشة وتجنب انسداد المياه والغبار بقدر الإمكان.

6.تبريد بواسطة تكييف الهواء: تثبيت نظام تكييف الهواء داخل غرفة التحكم في الشاشة أو الفضاء المحكم، لتبريد البيئة بواسطة تبريد الهواء وبالتالي الحفاظ على درجة حرارة تشغيل الشاشة بشكل طبيعي.

7.تبريد بواسطة أنابيب التبريد: أنابيب التبريد هي عنصر نقل الحرارة فعال، يمكنه نقل الحرارة بسرعة إلى لوحات التبريد أو المبردات وتحقيق تبريد فعال.

شاشات العرض LED في الهواء الطلق

عندما يتعين على المستخدمين اختيار شاشات العرض LED، يجب عليهم التواصل مع الشركات المصنعة بتفاصيل دقيقة حول سيناريوهات الاستخدام والبيئات. على سبيل المثال، إذا كان يتعين استخدامها في مناطق شديدة التراب في الشمال أم مناطق موسم الأمطار الغزيرة في الجنوب، وإذا كانت البيئة جافة أم رطبة، وإذا كانت هناك عواصف مدارية وأمطار غزيرة تهدد الجهاز. هذه الأسباب الواقعية قد تؤثر إيجابًا أو سلبًا على شاشات العرض LED، وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى اختيار طريقة تبريد مختلفة بناءً على السيناريو والبيئة المحددة، حتى يمكن للمنتج أن يعمل بثبات في المرحلة لاحقة ويحقق القيمة المطلوبة. Ddon Visual الصينية تركز على تطوير وإنتاج وبيع شاشات LED عالية الجودة. إذا كان لديك احتياجات منتج متعلقة، نحن نرحب باتصالك بنا وسنكون سعداء بتقديم خدمتنا لك.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا