طرق اكتشاف اختصار في شاشات الإعلانات LED

2023-10-07 16:42:18 Ddon Visual

شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة تعتبر من المنتجات الإلكترونية، وخلال استخدامها، قد تحدث بعض الأعطال نتيجة لطريقة التشغيل أو أسباب أخرى قد تكون واضحة. اليوم، سنلقي نظرة على كيفية اكتشاف حالات اختصار في شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة مع شركة Ddon Visual الصينية:

شاشة إعلانات LED داخلية

1.اختبار انخفاض الجهد: قم بضبط متر الفولتميتر إلى وضع اختبار انخفاض الجهد للثنائيات، حيث أن جميع الدوائر المتكاملة تتكون من مكونات أساسية. لذا عند مرور التيار عبر دبوس واحد، ستكون هناك فقدان في الجهد على الدبوس. عادة ما تكون قيم انخفاض الجهد مماثلة لدى نفس طراز الدوائر المتكاملة على نفس الدبوس. يمكن التمييز بناءً على انخفاض الجهد على الدبوس. ومع ذلك، يجب أن يتم الاختبار في حالة انقطاع التيار تمامًا. يمكن أن تكون هذه الطريقة محدودة بعض الشيء، مثل عدم القدرة على الكشف عنها إذا كان الجهاز المختبر له مقاومة عالية.

2.اختبار المقاومة: ضع متر الفولتميتر على وضع اختبار المقاومة وقم بقياس قيمة المقاومة بين نقطتين على لوحة الدائرة في حالة عمل LED الإعلان بشكل طبيعي، ثم قم بقياس نفس القيمة على لوحة دائرة أخرى مماثلة. إذا كان هناك فرق، فيمكن بسهولة تحديد نطاق الخلل.

3.اختبار القصر: ضبط متر الفولتميتر على وضع اختبار القصر وتحقق من وجود أي قصر في LED الإعلان. إذا حدث قصر، فيجب التعامل معه فورًا لتجنب حدوث أي تلف في الأجهزة الأخرى. لتجنب وقوع حوادث وحماية الأجهزة المستخدمة في الاختبار، يجب أن يتم الاختبار في حالة انقطاع التيار تمامًا.

4.اختبار الجهد: ضبط متر الفولتميتر على وضع اختبار الجهد واختبر الجهد بين نقطة الخلل في الدائرة والأرض. إذا كان هناك أي انحراف عن القيمة الطبيعية، فيمكن تحديد نطاق الخلل.

جدار الفيديو LED

فيما يلي بعض طرق اختبار حدوث اختصارات في شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. تركز Ddon Visual الصينية على تطوير وإنتاج وبيع شاشات الإعلانات LED بالألوان الكاملة عالية الجودة. إذا كان لديك طلبات منتجات ذات صلة، نرحب بالاتصال بـ Ddon Visual حيث سنقدم لك حلاً منتجًا شاملاً وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا