تأثير التيار على شاشات LED الإعلانية

2024-02-20 09:00:21 Ddon Visual

نحن جميعًا نعلم أن هناك العديد من الطرق لزيادة سطوع شاشات الإعلانات LED، مثل اختيار رقائق ذات كفاءة طاقية أعلى ومصدر طاقة أكثر كفاءة وتغيير تيار شاشات الإعلانات LED. ولكن التيار الزائد قد يؤثر سلبًا على عمر استخدام شاشات الإعلانات LED. اليوم، دعونا نلقي نظرة على كيفية تأثير التيار الكهربائي الزائد على شاشات الإعلانات LED مع صانع شاشات الإعلانات LED الصيني Ddon Visual.

 شاشة الإعلانات LED الداخلية

1السخونة الزائدة والأعطال: يمكن أن يؤدي تيار عالٍ إلى سخونة زائدة لمكونات شاشة LED (مصابيح LED)، مما قد يؤدي إلى فشل المصابيح وانخفاض عمرها الافتراضي. درجة حرارة العمل الطبيعية لمصابيح LED تكون عادة ضمن نطاق معين، وتجاوز هذا النطاق يمكن أن يؤدي إلى التلف.

2عدم استقرار السطوع والألوان: قد يسبب التيار العالي عدم استقرار في سطوع وألوان مصابيح LED على شاشة العرض. يتم التحكم عادة في سطوع وألوان مصابيح LED بواسطة التيار، وإذا كان التيار كبيرًا جدًا، فإن سطوع المصابيح قد يتجاوز النطاق المطلوب، مما يؤدي إلى تشوه الألوان أو عدم توحيد السطوع.

3زيادة في استهلاك الطاقة: قد يؤدي التيار الزائد إلى زيادة في استهلاك الطاقة لشاشة LED، مما قد يزيد من تكلفة التشغيل ويقلل من كفاءة الطاقة للجهاز.

4انخفاض في العمر الافتراضي: يتم تقدير عمر مصابيح LED عادة استنادًا إلى التيار الذي تم تصميمه للعمل به. إذا كان التيار أعلى من التصميم، فإن العمر الافتراضي للمصابيح قد ينخفض بشكل كبير، مما يزيد من التكاليف الصيانية ويقلل من الاستدامة.

5مخاطر السلامة: قد يؤدي التيار العالي إلى حدوث حمل زائد في الدوائر، مما يزيد من خطر الحرائق أو مخاطر أخرى للسلامة.

 شاشة الإعلانات LED الخارجية

بالنظر إلى أن تأثير التيار الكهربائي الزائد على شاشات الإعلانات LED يتجلى في حدوث أعطال السخونة الزائدة، وعدم استقرار الألوان وسطوع الواقع، وزيادة استهلاك الطاقة، وانخفاض حاد في عمر الاستخدام، بالإضافة إلى بعض التحديات الأمنية الأخرى، يتعين بالتالي، من أجل ضمان عمر خدمة شاشات الإعلانات LED وتشغيلها بشكل طبيعي، العثور على طرق تحكم مناسبة بدلاً من زيادة التيار. وبالإضافة إلى ذلك، يتعين تصميم وتثبيت مصدر الطاقة ونظام التحكم لشاشات الإعلانات LED وفقًا للمعايير والمواصفات ذات الصلة، لتحقيق تشغيل المنتج بشكل آمن وموثوق. هذا هو تحليل تأثير التيار الكهربائي الزائد على شاشات الإعلانات LED. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا بالنسبة لك. تتخذ Ddon Visual في الصين من التركيز على بحث وتطوير وإنتاج وتسويق شاشات الإعلانات LED عالية الجودة، وتقدم مبيعات الوحدات النمطية لشاشات الإعلانات LED وتأجير شاشات LED للمراحل وبيع الأسهم بالجملة وخدمات التثبيت في الموقع. تدعم Ddon Visual أيضًا خدمات تخصيص وتطوير شاشات الإعلانات LED غير التقليدية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في مشروع ذي صلة، فنحن نرحب باتصالك ب Ddon Visual حيث سنقدم لك حلاً شاملاً وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا