عرض متعدد لأكثر من صورة على جدار الفيديو LED.

2023-12-22 15:00:59 China ddon visual

شاشة الفيديو LED ليست لها فقط تأثير عرض عالي الجودة ودقيق، بل يمكن التحكم فيها عن بعد أيضًا، مما يتيح الرصد بدون وجود أشخاص وإدارتها بشكل مجمع. الكثير من المستخدمين لا يعلمون أن شاشات الفيديو LED يمكنها عرض أكثر من صورة واحدة وفقًا لاحتياجات الاستخدام. اليوم، سنلقي نظرة معًا مع شركة تصنيع شاشات الفيديو LED الصينية Ddon Visual على كيفية تحقيق عرض متعدد للصور باستخدام شاشات الفيديو LED؟

 جدار الفيديو LED الخارجي

1.إشارات متعددة للإدخال: يمكن تحقيق عرض متعدد للصور عن طريق توصيل إشارات متعددة بشاشة الفيديو LED. يمكن أن تكون هذه الإشارات من أجهزة كمبيوتر متعددة، ومشغلات الوسائط، وكاميرات أو مصادر فيديو أخرى. بعض شاشات الفيديو LED تحتوي على منافذ إدخال متعددة، مما يسمح بعرض أكثر من إشارة في وقت واحد. ينطبق هذا الأسلوب عندما يكون هناك حاجة لعرض صور مستقلة متعددة في نفس الوقت.

2.معالج الفيديو: باستخدام معالج الفيديو المحترف أو مقسم الشاشة، يمكن دمج عدة مصادر فيديو في شاشة LED واحدة وعرضها بترتيبات مختلفة. يتميز معالج الفيديو عادة بمداخل ومخارج متعددة، مما يسمح لك بتخصيص تكوينات العرض المتعدد، بما في ذلك التقسيم، والعرض المتداخل، وغيرها.

3.وحدة تحكم الفيديو والشاشة: في حالات شاشات الفيديو LED الكبيرة، يتم استخدام وحدة تحكم خاصة لإدارة وحدات LED المتعددة وتحقيق عرض متعدد للصور. تحتوي وحدة تحكم الفيديو والشاشة عادة على عدة منافذ إخراج، والتي يمكن استخدامها لرسم صور مختلفة في مناطق مختلفة وتحقيق ترتيبات مثل العرض المتداخل والتقسيم وتخصيصات أخرى.

4.حلول البرمجيات: يمكن استخدام بعض شاشات الفيديو LED مع برمجيات مخصصة لعرض متعدد للصور. تسمح لك هذه البرمجيات بإنشاء تخطيطات مخصصة على شاشة LED، مع تقسيم المناطق لعرض صور متعددة والتبديل بينها حسب الحاجة.

5.أجهزة التبديل: يمكن استخدام أجهزة التبديل مثل محولات HDMI أو DVI لتبديل مصادر الإدخال المختلفة وعرض صور متعددة على شاشة LED. هذا مفيد للتبديل بين إشارات مختلفة على نفس الشاشة بشكل دوري.

 جدار الفيديو LED الداخلي

بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، يجب التأكد من أن دقة العرض وحجم الجهاز المعروض LED يمكن أن يتناسب مع العرض المتعدد للصور وأن جودة ودقة مصادر الإشارة تكون عالية من أجل ضمان أداء أفضل للصور المتعددة. عادة ما تجد هذه التقنية في مراكز مراقبة الأمان، ومراكز الإعلان الرقمي، والعروض التجارية الكبيرة، وقاعات الاجتماعات، ومراكز الإدارة الذكية، ومواقف السيارات الذكية، وما إلى ذلك. هذه كانت بعض الطرق لتحقيق عرض متعدد للصور باستخدام شاشات الفيديو LED. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. شركة Ddon Visual الصينية متخصصة في تطوير وإنتاج وبيع شاشات LED عالية الجودة بالألوان الكاملة للإعلانات، وتقدم حلاً شاملاً لمنتجات العرض الإعلاني LED، بما في ذلك البيع بالجملة لوحدات شاشات LED، وتخصيص الشاشات بالكامل، وتأجير الشاشات للمسرح وتطوير وإنتاج وبيع المنتجات غير النمطية. إذا كان لديك احتياجات ذات صلة، نرحب بالاتصال بشركة Ddon Visual، حيث سنقدم لك حلاً مناسبًا وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا