التحكم في شاشة إعلانات LED باستخدام الهاتف المحمول

2023-12-12 08:00:38 China ddon visual

بفضل إمكانيتها في تبديل الإعلانات بسهولة، انتشرت شاشات LED ملونة بشكل واسع في العديد من المجالات. مع تطور تقنيات العرض، يتم استخدامها بكميات كبيرة حاليًا في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك الإعلانات التجارية وبنية المدن الذكية والتعليم والاجتماعات والمناطق السياحية والفعاليات الرياضية. وبناءً على متطلبات الاستخدام، يمكن أن تدعم شاشات LED متعددة منصات التحكم، بما في ذلك تخزين المحتوى عبر محرك أقراص USB، والبث المباشر من خلال الكمبيوتر، والتحكم في العرض من خلال الهواتف المحمولة.

اليوم، سنلقي نظرة على عدة طرق للتحكم في شاشة العرض LED عبر الهاتف المحمول:

 شاشة إعلانات LED داخلية

1.من خلال وحدة اتصال لاسلكية:

يمكنك تثبيت وحدة اتصال لاسلكية مثل وحدة Wi-Fi أو Bluetooth أو Zigbee على شاشة العرض LED. ثم، قم بتطوير تطبيق هاتف للتواصل مع شاشة العرض LED عبر هذه الوحدات اللاسلكية. يمكن للتطبيق إرسال النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو إلى شاشة العرض LED لتحقيق التحكم في المحتوى.

 

2.باستخدام خدمات السحابة:

طريقة أخرى تتضمن توصيل شاشة العرض LED بالإنترنت واستخدام خدمات السحابة للتحكم. يجب أن تكون شاشة العرض LED مزودة بواجهة شبكية تسمح بالاتصال بالإنترنت. بعد ذلك، يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق الويب لإدارة محتوى شاشة العرض LED عبر الخدمات السحابية. من خلال خدمات السحابة، يمكنك بسهولة تحميل وجدولة وتحديث المحتوى الإعلاني.

 

3.التحكم عبر الرسائل النصية:

يمكنك التحكم في شاشة العرض LED باستخدام رسائل نصية. يمكنك تعيين رقم هاتف معين، وعند إرسال رسالة نصية بتنسيق معين إلى هذا الرقم، ستفهم شاشة العرض LED الرسالة وتنفذ الإجراء المطلوب مثل عرض نص معين أو صورة.

 

4.التحكم عن بعد بواسطة تطبيق مخصص:

قم بتطوير تطبيق مخصص على الهاتف المحمول يمكنه الاتصال بشاشة العرض LED عبر الإنترنت. يمكن لهذا التطبيق توفير واجهة سهلة الاستخدام للمستخدمين لتحميل وتحرير والتحكم في محتوى الإعلان. هذه الطريقة تتطلب إقامة بروتوكول اتصال وواجهة برمجة تطبيقات (API) بين شاشة العرض LED وتطبيق الهاتف المحمول.

 شاشة إعلانات LED خارجية

سواء كانت الطريقة المستخدمة أيًا كانت، يجب إنشاء قناة اتصال مستقرة بين شاشة العرض LED والهاتف المحمول وضمان الأمان وإعداد الصلاحيات اللازمة. علاوة على ذلك، يجب اختيار التكوينات المناسبة للأجهزة والبرمجيات وفقًا لاحتياجات الاستخدام المحددة. هذه هي بعض الطرق للتحكم في شاشة العرض LED عبر الهاتف المحمول. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك. تركز China Ddon Visual على تطوير وإنتاج شاشات LED ملونة عالية الجودة وتقديم حلول منتجات شاشات LED متكاملة. نحن ندعم بيع وحدات شاشات LED وتخصيص الشاشات بالكامل وتأجير الشاشات للمسارح وتطوير وإنتاج المنتجات غير التقليدية. إذا كان لديك مشروع ذو صلة، فلا تتردد في الاتصال بـ Ddon Visual حيث سنقدم لك حلاً كاملاً للمنتجات وخدمة عالية الجودة.

التنقل
الصفحة الرئيسية
مركز المنتجات
أمثلة التركيب
الاتصال هاتفيًا